على الرغم من أن الهواتف المحمولة اليوم هي أجهزة رائعة من حيث التصميم والقوة والأداء وقسم التصوير الفوتوغرافي ، إلا أن الحقيقة هي أن معظمهم  يتوفرون على بطارية لا تكفي. لحل هذه المشكلة ، هناك خيارات فقط مثل البطاريات الخارجية ، على الرغم من أن هذا يعني حمل أداة أخرى في جيبك.

بالطبع يمكننا أيضًا أن نفعل مثل مستخدم reddit هذا ، الذي أنشأ هاتفه الخاص ببطارية 14000 مللي أمبير في الساعة. كم ساعة سيعمل هذا الهاتف ؟

إما لأنه سئم من استقلالية بطارية  هاتفه أو لأنه كان يشعر بالملل ببساطة في المنزل ،  المهم أخد مستخدم ريديت   T-VIRUS691 هاتفه  غالاكسي S10 وقام بتعديله لتحويله إلى وحش  فيما يتعلق بالبطارية .

 كانت بطارية الهاتف 4100 مللي أمبير في الساعة واحدة من العيوب الرئيسية لهذا الجهاز. حسنًا ، ما فعله هذا المستخدم هو إضافة بطارية 14100 مللي أمبير في الساعة .

وفقًا  لهذا المستخدم ، يعمل الجهاز بشكل جيد ، والشاشة مثالية ، بالإضافة إلى منفذ سماعة الرأس وفتحة microSD ، وباقي المكونات الأخرى تعمل بشكل مثالي.

بالطبع هاتف مع هذه التعديلات له عيوبه . الأول والأكثر وضوحًا هو وزن الجهاز.  ولكي تشاهد جميع العملية التي قام بها هذا المستخدم في حالة ما كنت تفكر أنت أيضا بزيادة حجم بطارية هاتفك شاهد هذا التقرير : reddit